حوادث

33 اقتراحا برغبة لشكاوى النواب أهمها زحام الهرم وتوفير معاش لمن ليس له دخل


تنظر لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب خلال اجتماعها اليوم الأحد، 33 اقتراحا برغبة مقدمة من النواب بشأن قضايا وخدمات واحتياجات للمواطنين في الوحدات المحلية،أهمها حل زحام شارع الهرم و خاتم المرسلين، وتطبيق منظومة الوزن على حصة الفرد من خبز التموين بدلاً من العدد لمنع التلاعب .


 


ويتناول الاجتماع الاقتراح برغبة المقدم من النائب وحيد فودة، بشأن إحلال وتجديد البنية التحتية لمنطقة سندوب بمدينة المنصورة – محافظة الدقهلية، وإدراجها ضمن تطوير العشوائيات.


 


اقتراح النائب أشرف الشبراوي، بشأن الموافقة على رصف مدخل قرية النهضة- مركز دكرنس – محافظة الدقهلية.


 


الاقتراح برغبة المقدم من  النائبة  سحر العشري، بشأن رصف طريق قرية أبو صير- مركز سمنود- محافظة الغربية


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ريهام عبدالنبي، بشأن تخصيص قطعة أرض بديلة لسوق الأربعاء بعيداً عن الطرق الرئيسية- مركز ادفو- محافظة أسوان


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائب  ناصر عطية، بشأن رصف طريق فقط الذي يبدأ من قرية الكلاحين إلى مدينة القصير- محافظة قنا.


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائب على بدر، بشأن نقل موقف سيارات أجرة المنيب وأكتوبر إلى الموقف الخاص بجوار مدينة الحرفيين مركز أهناسيا- محافظة بنى سويف.


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عمر، بشأن إطلاق اسم الشهيد البطل محمد  عبدالعاطي على قريته بمركز منيا القمح- محافظة الشرقية.


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ابتهاج الطوخى، بشأن عمل اتجاه واحد لشارع عمر مكرم وشارع الشعب لتقليل الزحام بالمنطقة الواصلة بين شارعى خاتم المرسلين والهرم- محافظة الجيزة.


 


الاقتراح برغبة المقدم من  النائب  لطفى شحاته، بشأن إعادة صيانة وترميم طريق مشتول القاضي- محافظة الشرقية.


 


القتراح برغبة المقدم من النائبة سلمى مراد، بشأن ضمان حقوق المسنين صحياً واقتصادياً واجتماعياً وتوفير معاش مناسب يكفل حياة كريمة لكل من ليس له دخل أو معاش.


 


الاقتراح برغبة المقدم من النائبة  نجلاء العسيلي، بشأن إعادة فتح مقر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ببنى عديات القبلية- مركز منفلوط- محافظة أسيوط.


 


الاقتراح برغبة المقدم من  النائب  جمال عبيد محمد، بشأن إنشاء مصرف من البركة الموجودة بقرية يوسف السباعى تمر تجاه طريق الإسماعيلية الصحراوي وربطه بالمصرف القادم من الأراضي الزراعية بمنطقة الرائد.


 


الاقتراح برغبة المقدم من  النائب  نشأت فؤاد عباس، بشأن تطبيق منظومة الوزن على حصة الفرد من خبز التموين بدلاً من العدد للقضاء على عملية التلاعب في الوزن.


 


الاقتراح برغبة المقدم من  النائب محمد بهجت الصن، بشأن تحفيز مزارعي قصب السكر والبنجر بإعطاء كل مزارع كمية محددة من السكر حسب نسبة توريده لمحصول القصب.

المصدر : اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى