منوعات

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الأنف وتوحيد لون البشرة.. هتحسى بفرق كبير


 


تواجه بعض النساء مشكلة البقع الداكنة حول الأنف والتي تتسبب لها في الشعور بالإحراج الذى يدفعها للبحث عن طرق مختلفة تساعدها على تفتيح بشرتها وتوحيد لونها، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال تحضير وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الأنف والتي تعتمد على خطوات بسيطة نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” .purefiji “.


وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الأنف


وصفة جل الصبار لتفتيح منطقة الأنف


ينصح بوضع عصير الصبار أو جل الصبار الطبيعي مباشرة حول منطقة الأنف الداكنة في الصباح والمساء مع الإنتظار لفترة تصل إلى  30 دقيقة ثم غسل الوجه ووضع مرطب بعد ذلك.


وصفة خل التفاح لتفتيح منطقة الأنف


يجب خلط كميات متساوية من خل التفاح والماء في وعاء، مع التقليب جيداً ووضع الخليط بعد ذلك حول الأنف وتركها عدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء، ويمكن خلط بضع قطرات من عصير الليمون مع الخل أو الجمع بين 3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال ونصف ملعقة كبيرة من الخل ووضع الخليط حول الأنف وتركها لعدة دقائق ثم غسل الوجه بالماء ووضع كريم مرطب.


وصفة اللبن لتفتيح منطقة الأنف


ينصح بوضع اللبن على البقع الداكنة وتركه لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، ثم غسل الوجه ووضع كريم مرطب، وإذا كانت البشرة دهنية أو تعانى من حب الشباب يفضل إضافة القليل من عصير الليمون أو عصير الليمون، والإنتظار عدة دقائق ثم غسل الوجه ووضع كريم مرطب بعد ذلك.


تفتيح منطقة الأنف
طرق تفتيح منطقة الأنف
طرق تفتيح منطقة الأنف
توحيد وتفتيح منطقة الأنف
توحيد وتفتيح منطقة الأنف


 

شكرا لكم علي متابعة بوابة المعرفة سنستمر دائما في نشر الأخبار علي مدار الساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى